سجل واحصل على خصم 15% على أول عملية شراء
توصيل مجاني للطلبات التي تزيد عن 300 شيكل

خصم!

باكج تجديد خلايا البشرة

باكج تجديد خلايا البشرة

الروتين المثالي والرائع لبشرة نضرة ونظيفة ومرنة!

430

معلومات المنتج

تفاصيل الباكج:

جل غسول الوجه 180مل:

يغسل وينظف ويغذّي البشرة ويتركها خالية من الشوائب

جل غسول الوجه المنعش يزيل الشوائب والغبار بفعالية عن البشرة دون أن يؤذي الطبقة الخارجية منها، وهو يحافظ على توازن الرطوبة داخلها لوجود فيتامين "هـ E" وبروفيتامين "ب5 B5″ الأكثر فعالية، مع معادن البحر الميت العلاجية، للمساعدة في تجديد وتحفيز الخلايا.

كيف تستعمل:

اغسلي الوجه بالماء، ثم ضعي كمية من الجل على اليدين أو على قطعة قماش دافئة، وامسحي وجهك بالمنتج بحركة دائرية واغسليه بماء دافئ. استعملي بعد ذلك كريم الليل أو النهار من "ريفاج" حسب نوع بشرتك، لتحصلي على بشرة رطبة وصحية

تونر خالٍ من الكحول 200مل:

تونر "ريفاج" خالٍ من الكحول وهو غني بمعادن البحر الميت والمستخلصات النباتية التي تعمل على تجديد خلايا الجلد، وهو غني بالبروفيتامين "ب5 B5″ وعدة مستخلصات نباتية أخرى مثل الشومر وبلسم النعناع والدَبَق والبابونج. هذه المكونات الفعالة ممزوجة بمعادن البحر الميت والسكريات والأحماض الأمينية لتوفر لبشرتك "تونر" منعشاً يحضّرها قبل وبعد عمليات الاعتناء بالوجه.

كيف تستعمل:

قومي أولاً بغسل الوجه والرقبة بمنظف البشرة السائل من "ريفاج"، ثم ضعي كمية من تونر "ريفاج" الغني بمعادن البحر الميت على قطعة من القطن وامسحي الوجه بها، او ضعي كمية قليلة على راحة اليد  ثم دلكيهما برفق وبشكل لطيف على بشرتك باطراف اصابعك مع تجنب المنطقة الحساسة حول العينيْن.

كريم مرطب للوجه بالكولاجين مع واقِ للشمس SPF15 :

يساعد الكريم المرطّب للوجه الذي يحتوي على الكولاجين النباتي على منع ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد، ويحافظ على رطوبة البشرة لساعات. هذه التركيبة المميزة، التي يدخل فيها فيتامين "هـ E" وبروفيتامين "ب5 B5″ ومعادن البحر الميت والألوفيرا، تحمي البشرة وتحافظ على مرونتها وعلى توازن الرطوبة داخلها، كما تحافظ على توحّد لونها ونعومتها الطبيعية.

كيف تستعمل:

نظّفي البشرة باستعمال صابون "ريفاج" أو منظّف البشرة السائل من "ريفاج" ، ثم استعملي التونر الغني بمعادن البحر الميت. ضعي الكريم المرطّب ودلّكيه بلطف على الوجه والرقبة حتى يتمّ امتصاصه بالكامل، مع تجنّب المنطقة الحساسة حول العينين. هذه التركيبة مخصصة للاستعمال ليلاً أو نهاراً لجميع أنواع البشرة

قناع الطين المغذّي للوجه بالعسل (4*25):

تمّ إنتاج التركيبة الفريدة لقناع الطين المغذّي للوجه من طين البحر الميت العريق وذي القيمة العالية، مضافاً إليه مستخلص العسل، لتعزيز عملية تجديد خلايا البشرة وإعادة الحيوية إليها وإغلاق مساماتها. وبينما يجفّ الطين على بشرتك، فإنه يعمل بلطف على إزالة السموم والشوائب التي تسدّ مساماتها والتي تتسبب بظهور علامات التقدّم بالسنّ. إن استعمال قناع طين البحر الميت المغذّي يزوّد البشرة بالمعادن العلاجية التي تحتاجها ويتركها مشدودة ويحسّن من مرونتها، بينما يقوم مستخلص العسل الطبيعي بمدّ البشرة بالأحماض الأمينية الضرورية لتغذية وتهدئة البشرة وتنقيتها، ليتركها ناعمة ونضرة ومتجددة ومُفعمة بالصحة.

كيف تستعمل:

بعد تنظيف البشرة، ضعي طبقة متساوية من الطين على الوجه والرقبة بلطف، مع تجنّب وضعه على المناطق الحساسة حول العينين والفم. انتظري 25-30 دقيقة حتى يجفّ الطين ثم قومي بإزالته بحركة دائرية لتقشير الجلد مع تدليك البشرة بلطف باستخدام أطراف الأصابع. بعد ذلك، اغسلي الوجه والرقبة بالماء الفاتر ثم ضعي كريم النهار/الليل أو الكريم المرطّب للوجه من "ريفاج". يمكن استعمال هذا المنتج مرتين في الأسبوع.

كريم مرطب لليدين 100مل :

كريم للترطيب المكثّف ممزوج مع زبدة الشيّا ومعادن البحر الميت الحيوية ليساعد في الحد وبشكل ملموس مع جفاف الجلد وتعرّقه الناتجين عن العوامل الخارجية القاسية، كما يحافظ على البشرة مشدودة ورطبة ومرنة. هذا المنتج يترك بشرتك ناعمة وبملمس الحرير.

املاح البحر الميت: 

أملاح البحر الميت الطبيعية غنية بالمعادن العجيبة التي تساعد في تهدئة البشرة وتجديد خلاياها بطريقة طبيعية، فهي تعمل على تهدئة الجلد المتهيّج وإزالة مشاكل البشرة، كما تخفف من آلام المفاصل والعضلات المتعبة.

كيف تستعمل:

أضيفي أملاح البحر الميت لحوض الاستحمام المليء بالماء الدافئ (حوالي 37 درجة مئوية)، واسترخي فيه ما بين 15-20 دقيقة، ثم اغسلي الجسم بلطف بماء دافئ، واستعملي لوشن الجسم من "ريفاج" بعد ذلك.

العلامة التجارية للمنتج

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “باكج تجديد خلايا البشرة”

قومي بدعوة صديقتك للتسجيل في الموقع ، لتحصلي على كود خصم مباشرة عند انشائها حساب!

انسخي الرابط التالي وأرسليه:
You can send this referral link to your friend

منتجات ذات صلة

مجموعة ترطيب البشرة طويلة الأمد للحفاظ على بشرة صحية المظهر
370
مجموعة هدايا من 3 قطع لتنظيف وترطيب طويل الأمد
285

250 غم

تخفّف من تهيج الجلد وتَوتّر العضلات وتحدّ من آلام المفاصل.
20

4*25g

قناع طين البحر الميت يزيل الشوائب و يقشر بلطف الطبقة الخارجية للبشرة...
60

مزايا حصرية عبر الإنترنت

توصيل مجاني

أقل من 24 ساعة

أفضل الأسعار

100٪ دفع آمن

عالية الجودة

ضمان الرضا لمدة 30 يومًا

نصيحة خبراء مجانية

دعم مخصص على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

أهلا بك في
AUVA
Beauty Secrets
X

قم بالتسجيل الآن واحصل على كود خصم بقيمة15%على أول طلبية لك!

تسجيل الآن
عند التسجيل: سوف يصلك كود الخصم، 15% يمكنك الاستفادة منه لمرة واحدة عند أول عملية شراء.
loading gif

القسيمة المتاحة

X