سجل واحصل على خصم 15% على أول عملية شراء
توصيل مجاني للطلبات التي تزيد عن 300 شيكل

خصم!

باكج ترطيب الوجه

باكج ترطيب الوجه

مجموعة ترطيب البشرة طويلة الأمد للحفاظ على بشرة صحية المظهر

370

معلومات المنتج

تفاصيل الباكج:

 * الصابون الطبيعي مع زيت الزيتون 120 غم

صابون بزيت الزيتون الطبيعي معدّ بتركيبة خاصة غنية بزيت الزيتون وفيتامين "هــ E" ليغذّي البشرة ويزودها بالحماية الضرورية من التأثيرات البيئية المحيطة، ليتركها في غاية النظافة والنعومة، كما تحتوي هذه التركيبة على زيت الألوفيرا الفعّال ومعادن البحر الميت التي تعيد للبشرة حيويتها وتتركها ناعمة ومنتعشة.

كيف تستعمل :

قلبي صابونة ريفاج بزيت الزيتون  في يديك قليلاً لتحصلي على رغوة لطيفة ودلّكي بها الوجه مع تجنّب المنطقة الحساسة حول العينين. اتركي الرغوة قليلاً لتسمحي للمكونات من الدخول إلى الطبقة الداخلية من البشرة، ثم اغسلي الوجه جيداً بالماء الدافئ

* كريم مرطب للوجه 60 مل

يساعد الكريم المرطّب للوجه الذي يحتوي على الكولاجين النباتي على منع ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد، ويحافظ على رطوبة البشرة لساعات. هذه التركيبة المميزة، التي يدخل فيها فيتامين "هـ E" وبروفيتامين "ب5 B5″ ومعادن البحر الميت والألوفيرا، تحمي البشرة وتحافظ على مرونتها وعلى توازن الرطوبة داخلها، كما تحافظ على توحّد لونها ونعومتها الطبيعية.

كيف تستعمل :

نظّفي البشرة باستعمال صابون "ريفاج" أو منظّف البشرة السائل من "ريفاج" ، ثم استعملي التونر الغني بمعادن البحر الميت. ضعي الكريم المرطّب ودلّكيه بلطف على الوجه والرقبة حتى يتمّ امتصاصه بالكامل، مع تجنّب المنطقة الحساسة حول العينين. هذه التركيبة مخصصة للاستعمال ليلاً أو نهاراً للبشرة العادية والجافة

 * كريم العناية بالعينين 20 مل

يوفر كريم العناية بالعين من "ريفاج" عناية ثورية تساعد في الحد من الانتفاخات والهالات السوداء حول العين وتقلل من ظهور الخطوط الرفيع والتجاعيد في تلك المنطقة. يتمتع هذا المنتج بمزايا زيوت الجوجوبا والأفوكادو ومعادن البحر الميت للمساعدة في تحسين مرونة الجلد حول العين، بينما يعمل مستخلص براعم شجر الزان على الحد من التجاعيد وعلامات تقدم السن المبكرة. وقد تمّت إضافة كريم أساس غني بالمعادن إلى المنتج لتغطية الهالات السوداء واللون المتفاوت للبشرة في تلك المنطقة.

كيف تستعمل :

بعد تنظيف الوجه، ضعي الكريم على المنطقة حول العين مع التربيت بلطف حتى يتم امتصاصه تماماً، ولا تسحبي أو تجذبي الجلد أبداً في تلك المنطقة وتجنبي ملامسة المنتج للعينين. هذا المنتج معدّ للاستعمال الليلي.

 * ماسك الوجه بكوكتيل الفواكه 200مل

قناع مميز تمّ تحضيره خصيصاً للحفاظ على رطوبة الجلد وتصحيح كافة أنواع البشرة، فقد تمّ اختيار مجموعة من المكونات الفعالة بعناية من ثمرة البابايا التي تنعّم البشرة، والشمام الذي يعد مادة طبيعية لتفتيحها، والجريب فروت المغذّي، بالإضافة إلى مستخلصات التفاح والدراق التي تم خلطها مع زيوت الجوجوبا والأفوكادو وزبدة الشيا، لتعمل جنباً إلى جنب مع معادن البحر الميت العجيبة لإعادة الحيوية لبشرتك والمساعدة في تصحيح البشرة متفاوتة اللون والمتضررة من الشمس، وفي ذات الوقت شدّها ليتركها ناعمة ومُشرقة. اشعري بملمس الحرير الناعم على بشرتك.

كيف تستعمل:

ضعي كمية كافية من المنتج على الوجه مع تجنّب المنطقة حول العينيْن، وذلك بعد غسلها ووضع التونر عليها. اتركي القناع لمدة 15-20 دقيقة لتحصلي على أفضل النتائج، ثم اغسلي القناع بماء دافئ، وضعي كريم النهار أو الليل من "ريفاج". يمكن استعمال هذا المنتج مرتين في الأسبوع بعد تنظيف الوجه.

العلامة التجارية للمنتج

1 review for باكج ترطيب الوجه

  1. asalah.adwi.27

    منتجات بتجنن وممتازة🤩💙

Add a review

قومي بدعوة صديقتك للتسجيل في الموقع ، لتحصلي على كود خصم مباشرة عند انشائها حساب!

انسخي الرابط التالي وأرسليه:
You can send this referral link to your friend

منتجات ذات صلة

الروتين المثالي والرائع لبشرة نضرة ونظيفة ومرنة!
430
مجموعة هدايا من 3 قطع لتنظيف وترطيب طويل الأمد
285

250 غم

تخفّف من تهيج الجلد وتَوتّر العضلات وتحدّ من آلام المفاصل.
20

4*25g

قناع طين البحر الميت يزيل الشوائب و يقشر بلطف الطبقة الخارجية للبشرة...
60

مزايا حصرية عبر الإنترنت

توصيل مجاني

أقل من 24 ساعة

أفضل الأسعار

100٪ دفع آمن

عالية الجودة

ضمان الرضا لمدة 30 يومًا

نصيحة خبراء مجانية

دعم مخصص على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

أهلا بك في
AUVA
Beauty Secrets
X

قم بالتسجيل الآن واحصل على كود خصم بقيمة15%على أول طلبية لك!

تسجيل الآن
عند التسجيل: سوف يصلك كود الخصم، 15% يمكنك الاستفادة منه لمرة واحدة عند أول عملية شراء.
loading gif

القسيمة المتاحة

X